بسم الله الرحمن الرحيم
هذي أول مره أكتب فيها رواية و إن شاء الله تعجبكم
"أنتِ لي مو لأحد غيري "
الجزء الأول
الظهر الساعة 1 بالتمام دخلت مشاعل غرفة أمها و أبوها ...
مشاعل: بابا ...بابا ..
الأب: أممممممم
مشاعل: بابا؟؟بابا يله قووووم الموعد مع د. محمود راح يفوتنا.
الأب: خلاص ألبسي عباتك و أجهزي و راح تلقيني جاهز.
مشاعل: أكيييييد؟
الأب: ايييييه حتى شوفي قمت .
وقام أبوها و هي ما طلعت من الغرفة حتى تأكدت انه دخل الحمام بعدين راحت تلبس العبايه و عبايتها على الكتف موديلها عباية السمكة ولبست النقاب و حطت الطرحة فوق راسها(ملكي) ولبست شوز اسود فلات وطالعه رزه بالعباة وراحت تنتظر أبوها وبعد دقيقتين طلع ابوها لابس ثوب وشماغ وركبوا السيارة .
مشاعل: تدري يا ابويه أنه مفروض يحطونك في قائمة اكثر رجال العالم نفوذا ً.
الأب : ههههههههههههههه ليش إن شالله؟!
مشاعل: لأنك تعرف ثلاثة أرباع العالم و ماتتعب أبد إذا تبي شي أتصال واحد من شبكة معارفك يجيك إلى عندك .
الأب: ههههههههههه اللهم لك الحمد والشكر وين ألاقي أحسن من كذا ؟
مشاعل: بس تدري أش أروع شي في علاقاتك الغير محدودة؟
الأب: أش هو؟
مشاعل: أنك تعرف أطباء الأسنان اللي بالعيادة كـلهم و الأروع أن المستشفى قريب كله حذفت حصى(يعني قريب جداً ).
الأب: الحمد لله هذا كله من فضل ربي.
وصلوا مستشفى ال..... المركزي دخلوا قسم عيادات الأسنان وهم يمشون أبوها بس يسلم على الدكتور فلان و الدكتورة فلانه الزبدة ما بقي أحد ما سلم عليه .
مشاعل: تقول داخل نفسها: طول عمرك وأنت كذا الله لايحرمني منك يا أطيب أب.
مشوا إلى العيادة رقم1 أبو مشاعل يدق الباب "طق ..طق"
الدكتور محمود : أدخل ."من دون ما يرفع نظره عن الورقة "
أبو مشاعل : السلام عليكم.
الدكتور محمود : وعليكم السلام أزيك يا أبو مشعل ؟
(مشعل أخوها أكبر منها بسنتين )
أبو مشاعل: الحمد الله أنت كيف حالك؟
الدكتور محمود: الحمد الله وأزي العيال؟ وأزي الولدة؟ عملين أيه ؟
مشاعل تقول في داخل نفسها: ألحين أش اللي يسكته؟
أبو مشاعل: الحمد لله كلهم بخير واليوم جاين عندك بخصوص مشاعل تعرف راح تحط تقويم و قال الدكتور وسيم لازم نعدل لها كم ضرس فيهم سوس .
د. محمود: تحت أمرك أنت والآنسة مشاعل بس العيادة عوز لها شوي تعقيم دقيقتين وراح أنادي مشاعل .
الأب: اوكيه ومشاعل راح تجلس هنا .
" أشر على كرسي قبال العيادة"
جلست مشاعل على الكرسي تنتظر و طلع الدكتور محمود ينادي بأعلى صوته: فهـــــــــــــد ... يا فهــــــــد.
ألتفت مشاعل لناحيه الثانية شافت ابوها يسلم على دكاتره ويسولف معهم و ضحكت لما شافته يطلع كرته و يعطيه لواحد منهم
مشاعل في داخل نفسها: ههههههههه لازم من الكرت هههههههه.
د. محمود: مشاعل تفضلي.
دخلت مشاعل العيادة وشافت ظهر واحد لابس اخضر عرفت أنه طبيب الامتياز الجديد.
قعدت مشاعل على الكرسي و جاء طبيب الامتياز من وراء الكرسي و حط لها قطعة على صدرها(عشان ملابسها لا تتوسخ وهو يشتغل على أسنانها)
فهد: أختي ممكن ورقة الموعد؟
مشاعل: أنا............أنا ..
و أنقذ الموقف د. محمود: لا يا فهد دي ما تدخلش بموعيد و الكلام الفارغ دي حاله خاااااااااااااصه و على فكره أنا رايح 5 دقايق وجاي مش حتأخر .
طلع د. محمود برى العيادة و راح طبيب الامتياز قبال مشاعل
عند الطاولة يجهز الأدوات الطبية و للأول مرة يطالع فيها قال في داخله: عيونها حلوه .
طالعت فيه مشاعل وقالت في داخلها: هذا ما يستحي ...خلاص ياهــــــــوه مب حلى وخر عيونك عني.
و فهد باقي يبحلق (يطالع) في عيونها
قالت مشاعل في داخلها: بقول له أش فيه تطالعني كذا؟ لا..لا مالي داعي .... لا لازم يتهزأ راح أقول له: اول مره تشوف بنت بحياتك؟
... لا راح أقول له: فيه شي؟ ايوه هذي أنسب... ألحين راح اقوله .... لا أنتظر أحسن .... لا ليش أنتظر ؟.....خلاص يا مشاعل
راح تقولين الكلام الحين.....واحد.......... أثنين .......................
.........................
أش راح يصير؟ بتتكلم مشاعل و تهاوش فهد؟ ولا في شي راح يمنعها؟ و إذا تكلمت شنو راح تكون ردة فعله؟ كل هذا راح تعرفونه في الجزء الثاني